عيون بغداد
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
عيون بغداد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون بغداد


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 اربيل يتغلب على جايابورا الأندونيسي بهدفين لواحد في البطولة الآسيوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحب عذاب
صاحب الموقع
المدير العام
صاحب الموقعالمدير العام
الحب عذاب

ذكر
السرطان
عدد المساهمات : 995
نقاط : 2988
تاريخ التسجيل : 17/06/2011
العمر : 27
الموقع : https://eyebagdad.own0.com

اربيل يتغلب على جايابورا الأندونيسي بهدفين لواحد في البطولة الآسيوية Empty
مُساهمةموضوع: اربيل يتغلب على جايابورا الأندونيسي بهدفين لواحد في البطولة الآسيوية   اربيل يتغلب على جايابورا الأندونيسي بهدفين لواحد في البطولة الآسيوية Emptyالأربعاء سبتمبر 14, 2011 4:12 pm

تغلب نادي اربيل لكرة القدم على نادي بيرسبورا جايابورا الأندونيسي بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما، صباح اليوم الثلاثاء، في ملعب ماندالا في أندونيسيا، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وبدأ فريق اربيل المباراة باللعب لجس النبض للفريق المقابل ومن ثم الانتقال لتنفيذ الهجوم والضغط على المرمى، معتمدا على تحركات اللاعب لؤي صلاح في الخط الأمامي والاستفادة من خبرة لاعب المنتخب الوطني قصي منير في تمويل المهاجمين بالكرات، ولعب اربيل على الأجنحة بالاعتماد على سرعة اللاعب نبيل صباح الذي نجح في وضع فريقه بالمقدمة عندما سجل الهدف الأول ومنح فريقه امتلاك السيطرة على مجريات الشوط، الذي بقي على هذه النتيجة حتى نهايته.

وفي الشوط الثاني حاول اربيل مواصلة الاندفاع للأمام وتسجل مزيد من الأهداف تنعكس الفائدة منها في لقاء الإياب بين الفريقين الذي سيقام الثلاثاء المقبل، في اربيل ولكن أداء اربيل شهد تراجعا واضحا بلا مبرر خلال النصف الثاني من الشوط، مما أسفر عن منح الفريق الأندونيسي فرصة الانتقال للهجوم وتنفيذ الهجمات عن طريق اللاعب سالوسة واللاعب طيبو حيث أضاع لاعبو جايابورا عددا من الفرص السهلة .

وفي الدقيقة الـ 69 تمكن اربيل من إضافة الهدف الثاني عندما نجح مسلم مبارك في هز الشباك الأندونيسية أثر مناولة من لؤي صلاح المنفرد بحارس المرمى، حيث لعب الكرة إلى مسلم الذي لم يجد أي معاناة في اسكانها الشباك.

ولم يهدأ الفريق الأندونيسي فنفذ هجمات عديدة ومنظمة وبأسلوب جيد إلا أن النهاية السليمة هي التي حالت دون التسجيل، وفي الدقيقة الـ81 سدد لاعب الفرق الأندونيسي كرة قوية من بين المدافعين ارتطمت بالقائم وأخذت طريقها للشباك وسط تفرج وحيرة من الحارس محمد كاصد.

وكاد الفريق الأندونيسي أن يعادل الكفة في الدقيقة الـ 84 بيد أن كرة اللاعب طيبو أنقذها محمد كاصد، ولم تتغير صورة المباراة في الوقت المتبقي من المباراة حيث انتهت بفوز اربيل بهدفين لواحد.

وكان فرق اربيل حقق الفوز ف الدور السابق على فريق تامبينس روفرز السنغافوري بهدف واحد دون مقابل ليتأهل للدور ربع النهائي.

يذكر أن فرق أربيل سيلتقي جايابورا الأندونيسي في مباراة الإياب، يوم الثلاثاء، المقبل على ملعب فرانسو حريري في مدينة اربيل.

____________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyebagdad.own0.com
واحد من الناس
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد المساهمات : 45
نقاط : 92
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

اربيل يتغلب على جايابورا الأندونيسي بهدفين لواحد في البطولة الآسيوية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اربيل يتغلب على جايابورا الأندونيسي بهدفين لواحد في البطولة الآسيوية   اربيل يتغلب على جايابورا الأندونيسي بهدفين لواحد في البطولة الآسيوية Emptyالسبت سبتمبر 24, 2011 4:17 pm

شكرا لابداعك المتميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اربيل يتغلب على جايابورا الأندونيسي بهدفين لواحد في البطولة الآسيوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون بغداد :: قسم مجلة عيون بغداد :: مجلة عيون بغداد-
انتقل الى: