عيون بغداد
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
عيون بغداد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون بغداد


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 منتخب الناشئين الكروي يلتقي نظيره الفلسطيني والإيراني يواجه القطري في التصفيات الآسيوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحب عذاب
صاحب الموقع
المدير العام
صاحب الموقعالمدير العام
الحب عذاب

ذكر
السرطان
عدد المساهمات : 995
نقاط : 2988
تاريخ التسجيل : 17/06/2011
العمر : 27
الموقع : https://eyebagdad.own0.com

منتخب الناشئين الكروي يلتقي نظيره الفلسطيني والإيراني يواجه القطري في التصفيات الآسيوية Empty
مُساهمةموضوع: منتخب الناشئين الكروي يلتقي نظيره الفلسطيني والإيراني يواجه القطري في التصفيات الآسيوية   منتخب الناشئين الكروي يلتقي نظيره الفلسطيني والإيراني يواجه القطري في التصفيات الآسيوية Emptyالأربعاء سبتمبر 14, 2011 4:02 pm

يلتقي منتخب الناشئين العراقي نظيره الفلسطيني في الساعة الثانية بعد ظهر الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى الجارية حاليا في مدينة دهوك، بمشاركة منتخبات إيران وبنغلاديش وقطر وفلسطين فضلا عن العراق، فيما يواجه المنتخب الإيراني المنتخب القطري في الساعة الخامسة عصرا.

ويدخل المنتخب العراقي مباراة اليوم وهو عازم على تأكيد أحقيته بالفوز الكبير الذي استهل به مشوار التصفيات عندما تغلب على نظيره البنغالي بسبعة أهداف دون مقابل، فيما يسعى منتخب فلسطين لتغيير الصورة التي ظهر عليها في المباراة الأولى له التي خسرها أمام منتخب إيران بخماسية نظيفة.

وقال مدرب المنتخب العراق موفق حسين في حديث لـ" السومرية نيوز"، إنه " راض عما قدمه اللاعبون في مباراتهم الأولى وأنهم نفذوا الواجبات المنوطة بهم"، مبينا أن " المباراة الأولى مهما يكن الخصم فيها فإنها تكون صعبة فضلا عن حرارة الأجواء وتوقيت المباراة، حيث لعبنا ظهرا ما أثر على اللاعبين بسبب ارتفاع درجات الحرارة".

وأضاف حسين أن "مباراتنا أمام فلسطين مهمة بالنسبة لنا، ونحن شاهدنا أداء المنتخب الفلسطيني وشخصنا نقاط الضعف والقوة في الفرق"، مؤكدا أن "العمل سيكون في استغلال نقاط الضعف وإيقاف نقاط القوة".

وفي مباراة أخرى تقام في الساعة الخامسة عصرا يلتقي المنتخب الإيراني نظيره القطري، ويسعى المنتخب الإيراني لفرض نفسه بقوة مستفيدا من الفوز الكبير على المنتخب الفلسطيني في مباراته الأولى، فيما يلعب المنتخب القطري أول مباراة له بعد أن كان في طور الانتظار، وبالتالي فقد حصل على فرصة الاطلاع على اداء الفرق كلها.

يذكر أن منافسات تصفيات آسيا للناشئين للمجموعة الأولى انطلقت في الـ 12 من شهر أيلول الحالي بمشاركة منتخبات إيران وقطر وفلسطين وبنغلاديشش فضلا عن العراق، فيما أعلن منتخب سريلانكا انسحابه من التصفيات قبل انطلاقها.

____________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyebagdad.own0.com
واحد من الناس
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد المساهمات : 45
نقاط : 92
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

منتخب الناشئين الكروي يلتقي نظيره الفلسطيني والإيراني يواجه القطري في التصفيات الآسيوية Empty
مُساهمةموضوع: رد: منتخب الناشئين الكروي يلتقي نظيره الفلسطيني والإيراني يواجه القطري في التصفيات الآسيوية   منتخب الناشئين الكروي يلتقي نظيره الفلسطيني والإيراني يواجه القطري في التصفيات الآسيوية Emptyالسبت سبتمبر 24, 2011 4:18 pm

شكرا لابداعك المتميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخب الناشئين الكروي يلتقي نظيره الفلسطيني والإيراني يواجه القطري في التصفيات الآسيوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون بغداد :: قسم مجلة عيون بغداد :: مجلة عيون بغداد-
انتقل الى: