عيون بغداد
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
عيون بغداد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون بغداد


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

  طفلة بريطانية تضع مولودها في المدرسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رياض الجواري
نائب المدير

نائب  المدير
رياض الجواري

ذكر
عدد المساهمات : 144
نقاط : 235
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

 طفلة بريطانية تضع مولودها في المدرسة Empty
مُساهمةموضوع: طفلة بريطانية تضع مولودها في المدرسة    طفلة بريطانية تضع مولودها في المدرسة Emptyالأربعاء نوفمبر 16, 2011 4:50 am

لندن - وكالات

فاجأ المخاض طفلة بريطانية لم تتجاوز الخامسة عشرة من عمرها فوضعت مولودها في المدرسة التي تتعلم فيها مدينة برادفورد. وقال متحدث باسم مدرسة سانت جوزف كاثوليك كولدج إن المراهقة وضعت طفلها يوم الجمعة الماضي في غرفة الطبابة بالمدرسة.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية أنه تم استدعاء سيارة إسعاف لنقل الفتاة إلى المستشفى لكنها وضعت مولودها قبل وصولها إلى المدرسة, مشيرة إلى أن رفاقها ورفيقاتها الطلاب لم يعرفوا بأنها كانت حاملا.

إلى ذلك قال مسؤولون في المدرسة أن الام وطفلها بحالة "جيدة", مشيرين إلى أنه ستتم معالجة هذه المشكلة في ما بعد, معربين عن الامل في أن تتمكن المراهقة, التي لم يذكر اسمها, من الذهاب إلى منزلها لقضاء عيدي الميلاد ورأس السنة هناك. ومن المقرر أن تعود الام التلميذة إلى المدرسة بعد قضاء فترة الاعياد لمواصلة الدارسة كالمعتاد.

يشار إلى بريطانيا تشهد ارتفاع نسبة حصول الحمل عند المراهقات إلى درجة أن الحكومة، وبحسب الكثير من المراقبين لن تكون قادرة على استيعاب هذه الأزمة خلال السنوات القليلة القادمة وهذا ما اضطرها مناشدة العائلات التدخل من أجل التركيز على التثقيف الجنسي لأبنائها.

وتشير أرقام صدرت صدرت في العام الماضي في بريطانيا إلى أن الحكومة لن تتمكن من تحقيق غايتها في تخفيض نسبة حمل المراهقات مع العام 2010 ، و بحسب تلك الأرقام فإن الحملة المكثفة للحكومة لم تفلح في تخفيض نسبة الحمل بين المراهقات التي أضحت أعلى نسبة في غرب أوروبا وهي 42.8 حالة حمل لكل 1000 فتاة تحت سن 18 عاما في العام 2003 أي خمسة أضعاف الرقم في هولندا وثلاثة أضعافه في فرنسا.


ودي لكم .,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon lover
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد المساهمات : 68
نقاط : 76
تاريخ التسجيل : 07/05/2012

 طفلة بريطانية تضع مولودها في المدرسة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفلة بريطانية تضع مولودها في المدرسة    طفلة بريطانية تضع مولودها في المدرسة Emptyالجمعة مايو 11, 2012 8:09 pm

عاشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتتت الايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طفلة بريطانية تضع مولودها في المدرسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون بغداد :: قسم مجلة عيون بغداد :: مجلة عيون بغداد-
انتقل الى: