عيون بغداد
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
عيون بغداد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون بغداد


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 اوضاع الجماع في الاسلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحب عذاب
صاحب الموقع
المدير العام
صاحب الموقعالمدير العام
الحب عذاب

ذكر
السرطان
عدد المساهمات : 995
نقاط : 2988
تاريخ التسجيل : 17/06/2011
العمر : 27
الموقع : https://eyebagdad.own0.com

اوضاع الجماع في الاسلام Empty
مُساهمةموضوع: اوضاع الجماع في الاسلام   اوضاع الجماع في الاسلام Emptyالثلاثاء أغسطس 09, 2011 10:36 am

أوضاع الجماع في الاسلام:




يقول الإمام ابن القيم في زاد المعاد

أحسن أشكال الجماع أن يعلو الرجل المرأة مستفرشالها بعد الملاعبة والقبلة، وبهذا سميت المرأة فراشا، كمال قال صلى اللهعليه وسلم:"الولد للفراش"، وهذا تمام قوامية الرجل على المرأة، كما قال تعالى: (الرجال قوامون على النساء)، وكما قيل:
إذا رمتها كانت فراشا يقلني وعند فراغي خادم يتملق

وقد قال تعالى: (هن لباس لكم وأنتم لباس لهن)وأكمل اللباس وأسبغه على هذا الحال، فإن فراش الرجل لباس له، وكذلك لحافالمرأة لباس لها، فهذا الشكل الفاضل مأخوذ من الآية، وبه يحسن استعارةاللباس من كل من الزوجين للآخر، وفيه وجه آخر وهو ان تنعطف عليه أحيانافتكون عليه كاللباس. قال الشاعر:
إذا ما الضجيع ثنى حيدها تثنت كانت عليه لباسا



16 طريقة من طرق الجماع الممتع للزوجين

( 1 )
طريقة الفارسة
طريقة الفارسة طريقة تعشقها كل الزوجات.. طريق تجعل الزوجة هي المسيطرهوالمتحكمه والمتمتعه وهي بان يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتركبفوقه مثل الخيال الذي يمتطي الفرس وتضع يديها على صدر الزوج كما ان الزوجيستطيع ان يداعبها باثارة نهديها كما انها تستطيع ان تنثني لمبادلتهالقبلات ..

( 2 )
الطريقه العالمية العادية

وهذه الطريقه وهي الاكثر انتشارا في العالم بحيث تستلقي الزوجة على ظهرهامع فتح ساقيها ومن ثم يأتي الزوج فوقها وتلف ساقيها خلفه او تفتحهما بحيثيكون الصدر على الصدر والوجهان متقابلان لتبادل القبلات وتكون اكثر متعهومداعبه حتى باليد بلمس النهدين وغيرهما ..

( 3 )
طريقة الجماع العميق

وهذه الطريقة تجعل الجماع مثيرا للطرفين وهـو أن تستلقى الزوجة عـلىظهـرهـا وقد شبكت يديهـا عـلى رأسهـا وقد ألصقت فخذيهـا بصـدرهـا بينماالساقين فوق كتف الزوج .. وهنا يمكن للزوج ان يصل الى نقطة عميقه جدا فيالجماع علما ان هذه الطريقة لا تنفع الا للزوجة الرشيقة المرنه اما الحاملاو البدينة لا يمكن لها ذلك بشكل سليم..

( 4 )
طريقة وجها لوجه

وهذه الطريقة تكون بجلوس الزوجة على طرف السرير او على كرسي والاهم ان لايكون مرتفعا عن وسط الزوج .. وتكون بالمقابله وجها لوجه بفتح الساقينويمكن ان تثنيهما الزوجة حول الزوج..


( 5 )
طريقة الاحتضان العلوي

وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجةعـلى ظهـرهـا وتمد رجليهـا ويديهـا وينـامالزوج عليهـا وقد فرقت رجليهـا حتى يتمكن من الجماع ومن ثم تغلق ساقيهاوتفردهما والزوج هو الذي يتحكم
وميزة هذه الطريقة انها تجعل المهبل ضيقا جدا كلما اغلقت الزوجة فخذيها اكثر مما يعطي الزوج الفرحة بهذه الضيق


( 6 )
طريقة العجلة

وهذه الطريقة متعبة للطرفين بحيث تمسك الزوجة طرف كرسي او طاولة ويرفعهاالزوج من قدميها بحيث يأتي وسطها واقفا ويتم الايلاج مع تحكمه الكامل بهاحيث سيكون فخذيها بيديه لسحبها ودفعها مع امكانية ان تثني قدمها من ركبتهاعلى ظهره للاستناد..
صعبه كثير


( 7 )
طريقة الجلوس الخلفي

هذه الطريقة ممتعه .. وتجلب جماعا مثيرا وخاصة للزوجة كما انه يريح الزوجمن التعب والارهاق وتكون بأن يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتجلسعليه كفارسة ولكن ظهرها لوجه الزوج وبذلك تتحكم الزوجة في سرعة الحركةوتتمتع كيفما تريد كما انها تستطيع ان تنزل بظهرها على صدر الزوج
لا تفوتكم

( 8 )
طريقة التراكب

هذه الطريقة جميلة وفيها احساس ورومانسية كبيرة وهي بتراكب الزوجين علىبعضهما تماما وتتم بأن يستلقي الزوج على ظهره وتستلقي الزوجه فوقه بحيثيكون صدرها مقابل صدره مع فرد الارجل وتباعدهما والتصاق القدمين ويتحكمالزوجان بالجماع

( 9 )
طريقة المواجهه الخلفية

هذه الطريقة تحتاج لمقعد كنب يجلس عليه الزوج مع فتح ساقيه وتأتي الزوجةلتجلس بحضنه بحيث تعطيه ظهرها او جنبها وهذا يمنحهما فرصة المداعبةبالقبلات واللسمات مع التحكم بسرعة الجماع ..

( 10 )
الطريقة الخلفية وقوفا

هذه الطريقة تكون وقوفا بحيث تضع الزوجة يديها على الجدار او الدولاب ويأتي الزوج من الخلف وقوفا بحيث تثني الزوجة نفسها قليلا ..
طريقة جميلة وفيها تجديد لمن يحب الحركات

( 11 )
طريقة الوضع الخلفي

طريقة قد تتعب الزوج وخاصة ساقيه وركبتيه وتكون بان تأخذ الزوجة وضعالسجود ولكن مع رفع وسطها بيديها ويأتي الزوج من الخلف ويلتصق بها ..

( 12 )
الطريقة الرومانسية

هذه الطريقه كلها رومانسية وقمة العشق بين الزوجين ويكون فيها الجماعبرومانسية وهدوء وتكون بالمواجهه وجها لوجه من الجنب وهي تشبه طريقة النومبين حضنيهما ولكن هنا الزوجه ترفع ساقها العلوي عند مواجهتها للزوج ويأتيهو بوسطه بالكامل بين ساقيها مع ضمهما لبعض بشده بحيث تكون يدي الزوجه علىظهر الزوج والعكس صحيح بالنسبة للزوج ..
طريقة قمة في الرومانسية

( 13 )
طريقة الفرس العكسية

هذه الطريقة جميلة وهي تشبه طريقة الجلوس الخلفي ولكن الفرق هنا ان الزوجيرفع ركبتيه بينما الزوجة تستند على الركبتين ويدي الزوج تمسكان باردافهامن الخلف للحركة


( 14 )
طريقة الجلوس وجها لوجه

هذه الطريقة تكون بجلوس الرجل مع فرد ساقيه وتأتي الزوجة وتجلس في حضنه وتقابله وجها لوجه بحيث تكون ساقيها خلف ظهر الزوج
( 15 )

طريقة الساق الممدوده

وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجة عـلى ظهــرهـا وتمـد إحدى رجليهـا مـداًجيداً وترفـع الأخـرى رفعـاً جيداً ثم يأتي الزوج بين فخذيهـا ويتم الجماع..

( 16 )

طريقة الجماع الخلفي الرومانسي

وتتم الطريقة بأن تنـام الزوجة عـلى بطنها وتمد رجليهـا وترفـع عجزهـارفعـاً جيداً وينـام الزوج عليهـا ويجامعها في المكان الصحيح مع امساكهرأسهـا
وأردأ الأشكال أن تعلوه المرأة ويجامعها علىظهره، وهو خلاف الشكل الطبيعي، الذي طبع الله عليه الرجل والمراة، بل نوعالذكر والأنثى، وفيه من المفاسد أن المني يتعسر خروجه كله، فربما بقي فيالعضو منه فيتعفن ويفسد فيضر. وأيضا فإن الرحم لا يتمكن من الاشتمال علىالماء واجتماعه فيه، وانضمامه عليه لتخليق الولد، وأيضا فإن المرأة مفعولبها طبعا وشرعا، وإذا كانت فاعلة خالفت مقتضى الشرع والطبع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyebagdad.own0.com
 
اوضاع الجماع في الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون بغداد :: منتدى العائله الكريمه :: منتدى الثقافة الزوجية-
انتقل الى: