عيون بغداد
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
عيون بغداد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون بغداد


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 نصب أربع بدالات هاتفية حديثة تتسع لـ29 ألف خط في واسط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحب عذاب
صاحب الموقع
المدير العام
صاحب الموقعالمدير العام
الحب عذاب

ذكر
السرطان
عدد المساهمات : 995
نقاط : 2988
تاريخ التسجيل : 17/06/2011
العمر : 27
الموقع : https://eyebagdad.own0.com

نصب أربع بدالات هاتفية حديثة تتسع لـ29 ألف خط في واسط Empty
مُساهمةموضوع: نصب أربع بدالات هاتفية حديثة تتسع لـ29 ألف خط في واسط   نصب أربع بدالات هاتفية حديثة تتسع لـ29 ألف خط في واسط Emptyالأحد أغسطس 07, 2011 4:11 am

نصب أربع بدالات هاتفية حديثة تتسع لـ29 ألف خط في واسط


السومرية نيوز/ واسط

أعلنت دائرة اتصالات وبريد واسط، السبت، عن انتهائها من نصب أربع بدالات حديثة تتسع لـ 29 ألف خط موزعة في عدد من مدن المحافظة، مبينة أن المشروع يندرج في اطار الخطة الاستثمارية لوزارة الاتصالات للعام الجاري 2011.

وقال مدير اتصالات واسط، حيدر خليل، في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الملاكات الهندسية والفنية في المديرية انتهت من نصب أربع بدالات هاتفية حديثة الصنع ومتنوعة السعة"، لافتاً إلى أن "البدالة الأولى من نوع أريكسن سويدية المنشأ، تتسع لـ20 ألف خط، وقد تم نصبها في مدينة الكوت" (مركز المحافظة، 180 كم جنوب شرق العاصمة بغداد).

وأضاف أن "البدالات الأخرى هي ذات منشأ صيني"، لافتاً إلى أنها "وزعت بواقع واحدة في قضاء العزيزية بسعة 5 آلاف خط، وأخرى بسعة 3 آلاف خط تم نصبها في ناحية جصان، والأخيرة بسعة 1000 خط وتم الانتهاء من نصبها في ناحية الأحرار".

وأوضح مدير اتصالات وبريد واسط، أن "تركيب هذه البدالات يندرج ضمن مشاريع الخطة الاستثمارية لوزارة الاتصالات للعام 2011 الحالي"، مبيناً أنها "تهدف لإيصال الخدمة الهاتفية لكل منزل في المحافظة، بعد أن تمت المباشرة بخدمة الدفع المسبق للهاتف الأرضي".

وكانت مديرية اتصالات وبريد واسط أطلقت في 28 تموز الماضي العمل بنظام الدفع المسبق للمشتركين على بدالاتها الأرضية كافة، وسيتم بموجب هذا النوع من الخدمة احتساب تكلفة الدقيقة الواحدة للاتصال داخل حدود محافظة واسط بسعر 5 دنانير، و15 ديناراً للاتصال مع المحافظات الأخرى في عموم البلاد، على أن يكون سعر الدقيقة للاتصال الدولي 250 ديناراً، و90 ديناراً للدقيقة الواحدة عند الاتصال من الهاتف الأرضي إلى النقال، في حين سيكون الاتصال من الهواتف الأرضية إلى هواتف الطوارئ، مثل النجدة والدفاع المدني والإسعاف الفوري، مجاناً لعموم المشتركين.

يذكر أن عدد مشتركي البدالات الأرضية في عموم محافظة واسط يبلغ 32 ألف مشترك موزعين على أكثر من عشر بدالات، وتتركز النسبة الأعلى في مدينة الكوت التي يزيد عدد المشتركين فيها عن 16 ألف شخص.

____________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyebagdad.own0.com
علولي
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد المساهمات : 77
نقاط : 82
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

نصب أربع بدالات هاتفية حديثة تتسع لـ29 ألف خط في واسط Empty
مُساهمةموضوع: رد: نصب أربع بدالات هاتفية حديثة تتسع لـ29 ألف خط في واسط   نصب أربع بدالات هاتفية حديثة تتسع لـ29 ألف خط في واسط Emptyالأحد أكتوبر 30, 2011 2:09 am

شكراااااااااااااااااااااااااااااااا لنقل الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصب أربع بدالات هاتفية حديثة تتسع لـ29 ألف خط في واسط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون بغداد :: قسم مجلة عيون بغداد :: مجلة عيون بغداد-
انتقل الى: