عيون بغداد
اهلا وسهلا بالزائر الكريم

عيون بغداد


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

  فريق جامبا اوساكا يتعرض لخسارة تاريخية أمام كاشيما انتلرز بخمسة أهداف في الدوري الياباني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحب عذاب
صاحب الموقع
المدير العام
صاحب الموقعالمدير العام
الحب عذاب

ذكر
السرطان
عدد المساهمات : 995
نقاط : 2988
تاريخ التسجيل : 17/06/2011
العمر : 26
الموقع : http://eyebagdad.own0.com

 فريق جامبا اوساكا يتعرض لخسارة تاريخية أمام كاشيما انتلرز بخمسة أهداف في الدوري الياباني  Empty
مُساهمةموضوع: فريق جامبا اوساكا يتعرض لخسارة تاريخية أمام كاشيما انتلرز بخمسة أهداف في الدوري الياباني     فريق جامبا اوساكا يتعرض لخسارة تاريخية أمام كاشيما انتلرز بخمسة أهداف في الدوري الياباني  Emptyالثلاثاء مايو 01, 2012 12:43 am

فريق جامبا اوساكا يتعرض لخسارة تاريخية أمام كاشيما انتلرز بخمسة أهداف في الدوري الياباني

آخر مشاركة في حائطي
لا يوجد اضافات حالياً


تعرض فريق جامبا اوساكا لخسارة قاسية خارج ملعبه أمام فريق كاشيما انتلرز بخمسة أهداف نظيفة جعلت الفريق يهبط للمركز 16 ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الياباني الممتاز 2012 .

لم يتمكن بطل دوري أبطال آسيا 2008 فريق جامبا اوساكا من مجاراة القوة الهجومية لفريق كاشيما انتلرز الذي هو الآخر يعاني من تذبذب في مستواه الفني منذ انطلاق منافسات الدوري حيث انهى أصحاب الأرض فريق كاشيما الشوط الأول لمصلحتهم بهدف وحيد أحرزه لاعب الوسط ياسوشي إيندو ( 24 عاماً ) في الدقيقة 42 .

وشهد الشوط الثاني انهيار تام لدفاع فريق جامبا اوساكا لتهتز شباك الحارس يوسوكي فوجيغايا ( 31 عاماً ) في أربعة مناسبات كانت عن طريق كل من شينزو كوروكي ( 25 عاماً ) بالدقيقة 53 ولاعب الوسط المخضرم ماساشي موتوياما ( 32 عاماً ) بالدقيقة 89 وأخيراً المهاجم الشاب يويا اوساكو ( 21 عاماً ) الذي سجل هدفين في الدقيقتين 71 و 94 ليصعد فريق كاشيما للمركز 11 بجدول الترتيب برصيد عشرة نقاط .

الخسارة القاسية لفريق جامبا اوساكا جعلت المدرب ماسانوبو ماتسونامي ( 37 عاماً ) يعترف لوكالة الأنباء اليابانية ( كيودو ) بالقول "هذه المباراة جمعت فريقين يطمحان في الإبتعاد من المراكز الأخيرة لتكون المباراة القوية ، حدوث خطأ بسيط من لاعبي خط الدفاع جعلنا نخسر المباراة".

أما عن لاعب الوسط الياباني الدولي ياسوهيتو إيندو ( 32 عاماً ) فأنه حمل جميع لاعبي الفريق مسؤولية الخسارة التاريخية حيث صرح لوكالة كيودو بالقول "تحول نتيجة المباراة من 0-1 إلى 0-5 كانت بسبب أخطائنا".

وفي أهم نتائج الأسبوع الثامن من الدوري الياباني الممتاز تمكن مفاجئة الموسم فريق فيجالتا سينداي من المحافظة على صدارته بعد تحقيقه فوزاً جديداً وكان على حساب مستضيفه فريق البيريكس نيجاتا بهدف وحيد ليرتفع رصيد فيجالتا النقطي إلى 22 نقطة متقدماً عن أصحاب مركزي الثاني والثالث فريقي سانفريس هيروشيما واوراوا ريد بفارق ستة نقاط .

بعكس فريق فيجالتا سينداي لم يتمكن فريق ناجويا جرامبوس من المحافظة على المركز الثاني بعد تعرضه للخسارة في معقله أمام ضيفه فريق اوراوا ريد بنتيجة 1-2 ليهبط ناجويا للمركز السادس بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 14 .

وسقط حامل لقب الموسم الماضي فريق كاشيوا ريسول في فخ التعادل وكان أمام ضيفه فريق ساجان توسو الصاعد للتو من الدرجة الثانية بنتيجة 1-1 ليسقط فريق كاشيوا للمركز 14 برصيد ثمانية نقاط

____________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eyebagdad.own0.com
عرقي وافتخر
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد المساهمات : 37
نقاط : 37
تاريخ التسجيل : 07/05/2012

 فريق جامبا اوساكا يتعرض لخسارة تاريخية أمام كاشيما انتلرز بخمسة أهداف في الدوري الياباني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فريق جامبا اوساكا يتعرض لخسارة تاريخية أمام كاشيما انتلرز بخمسة أهداف في الدوري الياباني     فريق جامبا اوساكا يتعرض لخسارة تاريخية أمام كاشيما انتلرز بخمسة أهداف في الدوري الياباني  Emptyالثلاثاء مايو 08, 2012 4:57 am

مبرووووووك من الاعماق والى الامام وبالتوفيق يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فريق جامبا اوساكا يتعرض لخسارة تاريخية أمام كاشيما انتلرز بخمسة أهداف في الدوري الياباني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون بغداد :: قسم الرياضه العامه :: منتدى الرياضة العامة-
انتقل الى: