عيون بغداد
اهلا وسهلا بالزائر الكريم

عيون بغداد


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البرازيلي زيكو لكووورة : المنتخب العراقي يملك نجوم كبار..وجاهزون لمواجهة الأردن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واحد من الناس
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد المساهمات : 45
نقاط : 92
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

مُساهمةموضوع: البرازيلي زيكو لكووورة : المنتخب العراقي يملك نجوم كبار..وجاهزون لمواجهة الأردن    الأحد سبتمبر 04, 2011 1:24 am

البرازيلي زيكو لكووورة : المنتخب العراقي يملك نجوم كبار..وجاهزون لمواجهة الأردن


أكد البرازيلي زيكو مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم ان لاعبي اسود الرافدين في كامل جاهزيتهم الفنية لمواجهة الاردن في اللقاء المرتقب ضمن تصفيات كأس العالم 2014 ..مشيرا الى ان اللقاء سيكون لقاء الفرصة الواحدة خاصة وان كلا الجانبين يأملان بالخروج بنتيجة الفوز مع افضلية العراق للوصول اليها كونه يلعب على ارضه وامام جمهوره.


واضاف زيكو، الذي تسلم رسميا يوم الاحد الماضي مهمة تدريب المنتخب العراقي:" المواجهة لن تخلو من الصعوبة ورغم قصر فترة تواجدي مع اسود الرافدين لكنني لمست الكثير من التفاصيل الايجابية التي يمكنني من خلالها ان اؤكد بأن المنتخب العراقي يملك الكثير من الامكانيات التي يمكن من خلالها ان يحقق النجاحات المقبلة".

وقال زيكو:" اعتقد ان مباراة العراق والاردن ستكون فرصتها حاسمة لاحدهما في خطف النقاط الثلاث.. فلا مجال للتصحيح ومعالجة الاخطاء،ونملك ميزة تسهم في خطف الفوز وهو الجمهو والملعب وان كان الفريق الاردني فريق جيد.

وأضاف زيكو:" اهتم بفريقي وليس بالفريق المنافس ايا كان، واللقاء سيكون لقاء الفرصة الواحدة نظرا للخطط التي سيتبعها كلا الجانبين بتأمين المناطق الدفاعية والبحث عن هدف الفوز بالمباراة بأي ثمن".

وتابع قائلا:" اريد ان اقول لكم هو ان المنتخب العراقي منتخب يملك محترفين واطمأن الجميع على مسيرته.

وتمنى زيكو في حديثه ان يكون قد بدأ عمله مع اسود الرافدين قبل مدة ومنح فرصة من الوقت اكثر من التي بدأ فيها العمل مع الفريق العراقي، مثلما تمنى ان يستوعب جميع عناصر الفريق لواجباتالتي كلفها بهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البرازيلي زيكو لكووورة : المنتخب العراقي يملك نجوم كبار..وجاهزون لمواجهة الأردن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون بغداد :: قسم الرياضه العامه :: منتدى الرياضة العراقية-
انتقل الى: