عيون بغداد
اهلا وسهلا بالزائر الكريم

عيون بغداد


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  دعوة الحارس نور صبري للانضمام لتدريبات اسود الرافدين استعدادا للاردن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحب عذاب
صاحب الموقع
المدير العام
صاحب الموقعالمدير العام
avatar

ذكر
السرطان
عدد المساهمات : 995
نقاط : 2988
تاريخ التسجيل : 17/06/2011
العمر : 25
الموقع : http://eyebagdad.own0.com

مُساهمةموضوع: دعوة الحارس نور صبري للانضمام لتدريبات اسود الرافدين استعدادا للاردن    الخميس سبتمبر 01, 2011 7:13 am

دعوة الحارس نور صبري للانضمام لتدريبات اسود الرافدين استعدادا للاردن

بعد عامين على ابتعاده عن عرين اسود الرافدين، وجه الجهاز الفني المشرف على المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم الدعوة الى حارس المرمى نور صبري للانضمام الى تدريباته الحالية الجارية في مدينة اربيل تأهبا لتصفيات آسيا لكأس العالم حيث مواجهة الاردن بتصفيات المجموعة الاولى.

ووفقا لمدرب حراس المرمى عبد الكريم ناعم، فإن اتحاد الكرة العراقي لم يمانع في ضم حارس مرمى فريق زاخو نور صبري الى صفوفه بالتدريبات التي انطلقت مساء اليوم في مدينة اربيل قبل يومين من مواجهة منتخب اوغندا تحضيرا للقاء الاردن الاسبوع المقبل.

واوضح ناعم ان الدولي نور صبري سيتواجد مع المنتخب العراقي ابتداء من الاربعاء وذلك تحضيرا لمباراة اوغندا الودية التي ستقام مساء يوم الجمعة الموافق 26 من الشهر الحالي على ملعب فرنسو حريري وسط مدينة اربيل.

واشار الى ان صبري قدم مستوى متميزا خلال منافسات دوري الكرة للموسم الماضي مع فريقه زاخو وخاصة في المرحلة الثانية وكان سببا في تواجد فريقه بالمركز الثالث للمجموعة الشمالية، وبالتالي باتت عودة نور صبري امرا طبيعيا لكون ان مستواه يؤهله تماما للذود عن شباك الفريق الوطني بجانب بقية زملائه الاخرين.

ويتواجد كل من الحراس محمد كاصد وجلال حسن وحيدر رعد في تدريبات المنتخب الوطني الحالية.

وكان الحارس نور صبري قدم اعتذارا رسميا الى الاتحاد العراقي المركزي للعبة بشأن الخطأ الذي ارتكبه خلال مشاركته مع اسود الرافدين في بطولة كأس القارات التي اقيمت صيف عام 2009 في جنوب افريقيا، حيث خرج في حينها من تشكيلة المنتخب بعد مطالبته بالدخول اساسيا في التشكيلة بدلا من الحارس محمد كاصد وكان مدرب الحراس في حينها عامر عبد الوهاب.

ونور صبري من مواليد عام 1984 وفي سجله الدولي اكثر من 65 مباراة دولية خلال فترة تواجده بصفوف المنتخب الوطني والتي تمتد من عام 2000 وحتى عام 2009، كما لعب لصفوف فرق الكاظمية والشرطة والزوراء والقوة الجوية والطلبة ودهوك وزاخو، واحترف لعام واحد مع فريق مسكرمان الايراني.

واسهم صبري في فوز العراق بلقب كأس آسيا عام 2007 الى جانب حصول المنتخب الاوليمبي عام 2004 على المركز الرابع في دورة اثينا.

____________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eyebagdad.own0.com
 
دعوة الحارس نور صبري للانضمام لتدريبات اسود الرافدين استعدادا للاردن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون بغداد :: قسم الرياضه العامه :: منتدى الرياضة العراقية-
انتقل الى: