عيون بغداد
اهلا وسهلا بالزائر الكريم

عيون بغداد


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخيرا .. زيكو يصل اربيل ويستعد لقيادة اسود الرافدين في التصفيات المونديالية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحب عذاب
صاحب الموقع
المدير العام
صاحب الموقعالمدير العام
avatar

ذكر
السرطان
عدد المساهمات : 995
نقاط : 2988
تاريخ التسجيل : 17/06/2011
العمر : 25
الموقع : http://eyebagdad.own0.com

مُساهمةموضوع: اخيرا .. زيكو يصل اربيل ويستعد لقيادة اسود الرافدين في التصفيات المونديالية    الخميس سبتمبر 01, 2011 7:01 am

اخيرا .. زيكو يصل اربيل ويستعد لقيادة اسود الرافدين في التصفيات المونديالية


اخيرا وبعد طول انتظار استمر لثلاثة اسابيع.. وصل المدرب البرازيلي الجديد لمنتخب اسود الرافدين، زيكو، في الساعة الثالثة والنصف فجر السبت، ال12 والنصف بتوقيت جرينتش، وذلك لتولي مهمة قيادة المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم بالتصفيات الآسيومونديالية المؤهلة للنهائيات التي تقام في البرازيل صيف عام 2014.

ورغم تأخر وقت وصوله عبر مطار اربيل الدولي بإقليم كردستان قادما من العاصمة البرازيلية مرورا بالعاصمة الاردنية عمان في رحلة استغرقت لنحو 30 ساعة جوية متواصلة، الا ان زيكو اعرب وفي تصريح خص به وسائل الاعلام التي حضرت، اعرب عن سعادته بالعمل في العراق مؤكدا ان له ذكريات جميلة هنا (ويقصد العراق) إبان زيارته الاولى في شهر فبراير عام 1986 يوم حمل شارة القيادة ولعب مع فريقه فلامينجو الذي خاض تجربة فريدة حينما لعب ضد المنتخب العراقي وتفوق عليه بهدفين دون مقابل.

واوضح زيكو الذي بدت عليه ملامح السعادة ان في العراق لاعبين مميزين والفريق العراقي يعد واحدا من اقوياء القارة الآسيوية.. مبينا انه يأمل بأن يقود المنتخب العراقي الى المونديال المقبل من خلال اشرافه وجهازه المساعد عليه في التصفيات التي اقترب موعدها، ويسعى بكل جهد ان يكرر انجاز بلوغ المونديال القادم في البرازيل، بالنسبة للمنتخب العراقي.

وسبق للمنتخب العراقي ان بلغ نهائيات كاس العالم عام 1986 بالمكسيك ويومها خسر في مبارياته الثلاث في المجموعة الثانية امام كل من الباراجواي والمكسيك بهدف دون مقابل وامام بلجيكا بهدفين لهدف.

وقال زيكو لدينا عمل كبير ينتظرنا ويجب علينا ان نستثمر الوقت المتبقي لكي نبدأ بالعمل الفعلي على ارض الواقع.

من ناحيته ذكر عبد الخالق مسعود، النائب الاول لرئيس اتحاد كرة القدم والذي كان في استقبال زيكو في مطار اربيل الدولي بحضور ثلاثة من اعضاء الاتحاد هم ابراهيم قاسم ونوزاد قادر وكامل زغير، ان مؤتمرا صحفيا سيعقد اليوم في فندق بيست بلازا اربيل يقدم من خلاله اتحاد الكرة العراقي المدرب الجديد للمنتخب الوطني لوسائل الاعلام.. ولم يتطرق مسعود الى تفاصيل بنود عقد المدرب الجديد واتحاد اللعبة، لكنه اكد ان المؤتمر الصحفي سيكون وافيا بكل جوانب عقد المدرب ومدته وكل الامتيازيات الاخرى


____________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eyebagdad.own0.com
 
اخيرا .. زيكو يصل اربيل ويستعد لقيادة اسود الرافدين في التصفيات المونديالية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون بغداد :: قسم الرياضه العامه :: منتدى الرياضة العراقية-
انتقل الى: